مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / الاختلافات بين كيس PP وحقيبة OPP

اخبار الصناعة

المبيعات في الداخل والخارج ، يتم تصدير التجارة الخارجية بشكل رئيسي إلى أوروبا وأمريكا وجنوب شرق آسيا ودول أخرى.

الاختلافات بين كيس PP وحقيبة OPP

[PP] كيس PP هو كيس بلاستيكي مصنوع من مادة البولي بروبيلين. عادة ما تستخدم تقنية الطباعة الملونة وطباعة الأوفست ، بألوان زاهية. بشكل عام ، يتم تصنيعها في أكياس منسوجة. بالإضافة إلى ذلك ، أكياس PP عبارة عن بلاستيك بولي بروبيلين قابل للشد ، والذي ينتمي إلى اللدائن الحرارية. إنه غير سام ، لا طعم له ، ناعم وشفاف. من السهل حرقها. اللهب منصهر ويقطر ، أصفر في الأعلى وأزرق في الأسفل. ينخفض ​​الدخان بعد الخروج من النار ويستمر في الاحتراق. إنها تستخدم بشكل أساسي للتغليف في مستحضرات التجميل والأغذية والألعاب والملابس والقرطاسية والإلكترونيات والأجهزة والصناعات الأخرى. اللون شفاف والجودة ممتازة والصلابة جيدة. بسبب مادتها الصلبة والهشة ، فهي مناسبة فقط للتغليف وليست مناسبة للتحمل.
[OPP] OPP عبارة عن فيلم بولي بروبيلين مشدود اتجاهيًا ، والذي يتميز بشفافية عالية وهشاشة. يتم إغلاق الحافة على الجانب بعد طي OPP الفردي إلى النصف وإغلاق الختم الذاتي اللصق على لسان الفتح. عند استخدام المنتج ، يتمزق الجلد الواقي على سطح الختم ويتم طي اللسان إلى نصفين ثم يتم لصقه بإحكام. أنها مريحة للاستخدام ، جميلة وسخية. يستخدم على نطاق واسع في الملابس والأغذية والطباعة والقرطاسية ومستحضرات التجميل والورق وغيرها من الصناعات. يمكننا أيضًا طباعة جميع أنواع الأنماط وثقوب الفراشات وثقوب الطائرات وفقًا لاحتياجات العملاء.
[الفرق] يتميز فيلم OPP بقوة شد أعلى ، وصلابة ، وشفافية ، ولمعان ، وأداء طباعة ، وما إلى ذلك من فيلم PP العادي. بطبيعة الحال ، يجب أن يكون السعر أعلى. السعر يختلف باختلاف المواصفات. تعد خاصية الختم الخاصة بفيلم OPP أكثر من ضعف تلك الموجودة في الأفلام التقليدية ، مما يجعل منتجاتها أكثر ترطيبًا وحفظًا طازجًا ووقت تخزين أطول.

المنتجات الموصى بها